الحمل والطفل
pregnancy

0







تعريف السيو المحلي – Local SEO :

السيو المحلي هو عملية تهيئة وتحسين موقعك للظهور في النتائج المحلية لمحركات البحث وهذا يعني ارتفاع نسبة ظهور موقعك في بلد معين عن باقي البلاد او نسخة البحث العالمية
لكل بلد رابط خاص بها من جوجل مثلا في مصر الرابط يكون كالتالي: http://google.com.eg وفي السعودية يتبع بـ sa  وهكذا ويعمل السيو المحلي او Local seo لتحسين ظهور موقعك في دولة معينة .

السيو المحلي وخرائط جوجل :

من المهم اضافة وسائل الاتصال على  خرائط جوجل للاسباب الاتية :
  • لتسهيل عملية وصول عملائك اليك من المحتمل ان تكون مشهورا في مجالك ويأتي اليك العديد من الزوار لكن لا يستطيع احد ان يتواصل معك .
  • ان اضافة وسائل التواصل على خرائط جوجل بشكل صحيح يمنحك فرصة الظهور في نتائج بحث الكلمات المفتاحية لموقعك .

تحديث جوجل حمامة :

اطلقت جوجل منذ شهرين تقريبا تحديث جوجل الحمامة وهو يهدف في الاساس الى ترتيب نتائج البحث التي لها علاقة بالاماكن مثل “شركة تسويق الكتروني في القاهرة” حيث سوف يعمل التحديث على ظهور الشركات الموجودة في منطقة القاهرة فقط ويؤثر التحديث على المواقع والشركات التي تقدم خدماتها محليا فقط اما التي تقدم خدماتها عالميا مثل موقع yahoo.com  فلن يؤثر هذا التحديث عليه .
تحديث جوجل الحمامة يؤثر بشكل مباشر على المواقع التي تقدم خدماتها ومنتجاتها محليا ووظيفة السيو المحلي هو العمل على ظهور نتائج المواقع المحلية وفقا لتحديث جوجل الحمامةكتروني لوضع استراتيجيات السيو لموقعك والعمل على تحسين ظهوره في محركات البحث .

إرسال تعليق

 
Top