الحمل والطفل
pregnancy

0



تشدد جوجل سياستها وخوارزميتها على للمواقع بهدف تقديم أفضل المعلومات للباحث، وان كنت مبتدئ في علم السيو وتريد ان يكون موقعك في أولى نتائج جوجل فقم بتباع الخطوات التالية:

التركيز على سوق معين

ان كنت تريد ان تتصدر نتائج البحث جوجل او غيرها يجب عليك ان تخصص موقعك لمجال واحد فقط ويفضل ان تكون بارع فيه.

 استهداف كلمات بحثية

بعد اختيار فئة او مجال لموقعك الان يجب عليك ان تختار مجموعة من الكلمات البحثية التي يبحث الجمهور المستهدف بها، ويفضل اختيار كلمات ليست عليها بحث عالي لكي تستطيع ان تتصدر نتائج البحث ويمكنك الاستعانة بأدة جوجل لتحديد هذه الكلمات من هنا 

التهيئة الداخلية

بعد اختيار الكلمات المستهدفة الان يجب عليك تضع هذه الكلمات في المحتوي الذي ستضعه في موقعك ويفضل عدم تكرار الكلمة المستهدفة أكثر من 4 مرات في المحتوي، ويجب ان تكون الكلمة موجودة في عنوان الصفحة ووصف الصفحة.

 كتابة مواضيع

بعد عمل التهيئة اللزمة للموقع يجب عليك اثراء موقعك بالمحتويات الحصرية لا تنقل مواضيع من مواقع او منتديات، وقم باستهداف الكلمات في المواضيع.

 انشاء صفحات التواصل الاجتماعي

بعد انشاء المواضيع الحصرية أنشئ الان صفحة على الفيس بوك وتويتر لكي يستطيع الزوار متابعتك

 تقديم موقعك الى محركات البحث

بعد التهيئة الداخلية واستهداف كلمات مفتاحية في المواضيع وانشأت صفحاتك الاجتماعية الان قم بتقديم موقعك الى جوجل ويمكنك تقديم موقعك الى جوجل من هنا.

الخلاصة:

أولا: ان كنت تريد ان تتصدر محركات البحث في 2015 يجب عليك الاهتمام بالمحتوي، ثم المحتوي، ثم المحتوي
جوجل كل عام تشدد على الموقع وتحذف الالف المواقع التي تنقل المواضيع.
ثانيا: ان كنت تريد النجاح بموقعك لا تقم ببناء روابط في مواقع أخرى ليست لها نفس الاهتمام، او لا تقم ببناء روابط، إذا كان محتوي موقعك مميز وحصري ويفيد الزوار التي تستهدفها فهم الذين سينشرون موقعك وهذا ماترده محركات البحث.

إرسال تعليق

 
Top