الحمل والطفل
pregnancy

0
هل تبحث عن قالب بلوجر احترافي لتميز مدونتك ؟؟ تبحث عن قالب متجاوب مجانا ؟؟ موقع قالبي يقدم لك افضل 10 قوالب لسنة 2015 في العالم . القوالب التي سوف نقد لك متوافقة مع جميع الاجهزة اذن ماذا تنتضر ؟؟





القالب الاول :  قالب مجلة احترافي سينياتير المتجاوب


قالب احترافي اجنبي متكامل و متوافق مع جميع الاجهزة و به اعدادات بسيطة و سهلة التحكم و يعد من افضل القوالب لسنة 2015 سهل الاعداد و يمكن التحكم بالالوان و كل شيء بسهولة ان كن تبحث عن قالب مجلة او اخباري فانصحك بهذا القالب.

القالب الثاني : قالب GONZO


قالب اخباري و تقني احترافي جدا متوافق مع جميع الاجهزة و صديق لمحركات البحث كونه محسن و مجهز ذاخليا و كذلك القالب متكامل و سهل الاعدادات و الضبط و كذلك كل شيء بالقالب اوتوماتيكي

القالب الثالث : قالب FLAVOR الشخصي

قالب من اجمل القوالب للمدونات الشخصية قالب احترافي و انيق تميزة بساطتة طبعا التجاوب و سهل الاعدادات و تغيير الالوان كما انه مجهز جيدا ذاخليا من ناحية السيو .

القالب الرابع : قالب ستايل الاخباري و التقني 


قالب ستايل هو قالب متكامل احترافي و جذاب منضم و سهل و خفيف التصفح ، ان كانت لديك مدونة تقنية او اخبارية ، انا شخصيا انصح بهذا القالب لانه احترافي جدا.

قالب الخامس : قالب سورا سفن الاخباري


قالب احترافي جميل انيق فلاتي رائع لايقاوم ، متوافق مع جميع الاجهزة و المتصفحات تستطيع تغيير الوانه بسهولة و صديق لمحركات البحث يعني انه مقوى ذخليا .

القالب السادس : قالب سورا بريس للفيديوهات 


قالب فيديوهات احترافي انيق وبه خصائص جميلة و سلايدشو تلقائي رائع جدا كذلك كما انه صديق لمحركات البحث و مقوى ذاخليا من ناحية السيو كما انه متوافق مع جميع الاجهزة

القالب السابع : قالب بلوجر تقني احترافي


قالب بلوجر تقني احترافي على شك قالب مجلة بخطوط احترافية و الوان باردة مريحة سهل التصفح و مقوى من ناحية السيو و به اضافات احترافية و ازرار مشاركة و كذلك تصنيفات و العديد من الاشياء الجميلة .

القالب الثامن : قالب مجلة احترافي 2015


قالب مجلة بلوجر احترافي متوافق مع جميع مقاييس الشاشات و المتصفحات يحتوي القالب على عرض لكل تصنيف تلقائيا و ايضا سلايدشو اوتوماتيكي و احترافي القالب خفيف و صديق لمحركات البحث و الوانه باردة و جدابة فلاتية و يضم العديد من المزايا الاخرى .

القالب التاسع : اجمل قالب تقني عربي

قالب تقني مدفوع ب 5$ فقط احترافي متوافق مع جميع الاجهزة و المتصفحات عربي و مصمم مني شخصيا بثمن رمزي فقط يمكنك شرائه مباشرة عبر موقع خمسات من حسابي اشخصي و سوف تحصل على دعم فني ايضا.

القالب العاشر : قالب بلوجر تقني حصري رائع 


قالب بلوجر احترافي ب 10$ سوف تحصل على القالب و التعديلات على الالوان و كذلك الاضافات القالب صديق لمحركات البحث و ايضا الدعم الفني يمكنك شراء القالب عبر موقع  خمسات.

إرسال تعليق

 
Top