الحمل والطفل
pregnancy

1



لم يعد الموبايل مجرد وسيلة اتصال بين شخصين بل اصبح وسيلة مهمة ومؤثرة جدا في التسويق الالكتروني لعام 2015  ، حيث أنه من بين كل 5 أشخاص يوجد أربعة منهم يتسوقون عبر الموبايل انترنت .

احصائيات حول الموبايل :

متوسط الوقت الذي يقضيه الشخص على الموبايل حوالي 2.38 ساعة يوميا أي ما يساوي 868.7 ساعة سنويا أو  36.19 يوما .
54% من الوقت الذي يقضيه الشخص على الموبايل يوميا يكون في تصفح الانترنت والشبكات الاجتماعية  فقط
كما ذكرنا سابقا أن الموبايل يعتبر واحدا من أفضل استرتيجات التسويق الالكتروني عبر الانترنت وهذه بعض النصائح للتسويق الالكتروني عبر الموبايل في عام 2015 .

نصائح حول التسويق عبر الموبايل في 2015 :

1- تهيئة الموقع الخاص بك للموبايل :
معظم أصحاب المواقع يتجاهلون هذه النقطة لكن بحسب احصائيات جوجل 67% من عمليات البحث عن المنتجات والخدمات تتم من خلال الموبايل .
2- اضافة زر الاتصال :
اضافة زر اتصل بنا بعتبر من أهم أدوات التسويق الداخلي ، حيث أنه بحسب الاحصائيات أن 61% من مستخدمي الموبايل يقومون باجراء عمليات اتصال محلية بعد اجراء عمليات بحث محلية عبر الموبايل .
3- اضافة رقم التليفون في اعلانات جوجل ادوردز :
هل فكرت من قبل أن تضع رقم التليفون في اعلانات جوجل أدوردز اذا قام شخص ما بالبحث عن “مركز صيانة طابعات” ورأى رقم التليفون الخاص بالعمل في البحث سوف يزداد التفاعل مع هذا الاعلان أكثر من الاعلانات الأخرى حيث وجد أن نسبة الضغط الى الظهور للاعلانات التي تحتوي على أرقام تليفون زادت بنسبة 6-8% لهذا النوع من الاعلانات .
4- تهيئة الايميلات للموبايل :
89% من الايميلات التي تم فتحها من خلال الموبايل كانت غير مهيئة للظهور في الموبايل وبالتالي تم فقد الكثير من العملاء والزوار بسبب عدم التهيئة الصحيحة للايميلات مثل المواقع .
5- قم بالاختبار :
حتى تنجح في تهيئة الموقع والايميلات للموبايل لابد أن تقوم باختبارهم عليها لذا قدمت جوجل اداة موبايل فريندلي والتي تمكنك من رؤية كيف سيكون شكل موقعك من خلال الهاتف يمكنك تجربتها على موقعك الان

إرسال تعليق

  1. ضع ثقتك في شركة سوقنى وسوف ينفذ لك العديد من اعمال الشركة ومن ذلك مسك كلمات بحثيه متعلقة بالموضوع حتى يستطيع الناس من الوصول الى الموقع بشكل سهل وسريع وحتى يصل الموقع الى الصفحات الالولى من محركات بحث جوجل .
    للمزيد من المعلومات تابعونا عبر :-
    002_01008745590
    http://www.swaqny.com/

    ردحذف

 
Top